.:: بنت المرزوقي::. .:: أيمن الشعباوي::. .:: تكريم النجم عبدالرحمن إبراهيم::.
شعار شعب الإمارات :: إمــاراتنا حبيبة .. قيــادتنا رشـــيدة .. كلنا خليـــفة وحكامـــنا وأوليـــاء العهود الكـــــرام ..
تابعونا عبر تويتر
الإهداءات

فعاليات المنتدى


العودة   |::..::| شعب الإمارات |::..::| > ۩۞۩ شعب الإمارات العام ۩۞۩ > °•| ملتقى همس القوافي ونبض المشاعر |•°

-->
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-2011, 12:04 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
إدارة المنتدى
 
الصورة الرمزية الحب خالد
 

 

إحصائية العضو









الحب خالد غير متواجد حالياً
المسابقه الرمضانيه  
مجموع الاوسمة 2


الرسالة الشخصية

سـبـ ح ـان الله و بـ ح ـمـدهـ ,، سـبـ ح ـان الله الـ ع ـظـيـم

MMS

Icon2833 ][.. كل ما بنيت الحلم في القلب وكمل ..][


 

][.. بسم الله الرحمن الرحيم ..][

كل ما بنيت الحلم في القلب وكمل .. قبل لا اعلنه يظهر صدى عداوته
واضحت همومي من ورا الخافق همل .. واحجامها حسب الوضع متفاوته

وأنا العزيز اللي تشبث بالأمل .. عسى يشوف من الزمن طراوته
درس الحياة قاسيه لو اشتمل .. على الجبابر لعرفوا قساوته

تلقى بعض تجارهم يمشي ثمل .. معا الفقارا يرتشف حلاوته
والقاضي اللي في كلامه ما صمل .. فاضي عمل مسترسل بفضاوته

قال المثل خل الجمل بما حمل .. صافح عدو مايبين دناوته
رجل ضلوعه للحمل ما تحتمل .. يحرم على رجلي حشى ما خاوته

مثل النعامه راسها تحت الرمل .. من ظلها تشكي مدى ضراوته
جرح الصداده في الظهر مايندمل .. عيت سنيني كلها ماداوته

م.ن











التوقيع





ابتعدنا و لكنكم أجمل ذكرى ، و نتمنى للجميع التوفيق


Instagram: @khalid_33333

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2011, 05:14 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية ŜαĝèŅąŤ āĿ7ŌЪ
 

 

إحصائية العضو









ŜαĝèŅąŤ āĿ7ŌЪ غير متواجد حالياً
المشرف المثالي للشهر 
مجموع الاوسمة 4


الرسالة الشخصية

اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك والتقت على طاعتك اللهم فارزقها جنتك

MMS

افتراضي


 

كلمآتُ مميزوة

صحُ لسآنُ قآيلهآُ

دآئمآ و أبدآ ننتظر ُ الجديدُ












التوقيع




آللہُمَ إحّسنْ خّآتمتِي ۈ تّوفنِي بلٱ ذّنُـوبَ .. !!

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2011, 05:43 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مشرفة ملتقى الأنيمي والموفي
 
الصورة الرمزية ẵśђỡỠỡğά❥
 

 

إحصائية العضو









ẵśђỡỠỡğά❥ غير متواجد حالياً
مسابقة فراشة المنتدى (مشارك) 
مجموع الاوسمة 2


الرسالة الشخصية

قل لي منهو اللي يخلّي ,,,, قلبك الخامد يشبّ غيري

MMS

افتراضي


 

تسلم يمناك ع النقل الجميل
ربي يعطيك العافيه












التوقيع




»M₪Ŗ« ۞ أأألـغـدأأأر ۞ البادي راعي البورش بوشهاب غلا العين

R.9 أيمن الشعباوي јпоп оптђα هم الظواني بلوغرانا الامارات

ẵśђỡỠỡğά❥ ŜαĝèŅąŤ āĿ7ŌЪ الحب خالد ‏Lσcσ Šάмдяıқo
 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 7
, , , , منصور 11, ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
.:: للأعلي ::.   .:: تصميم عرب فور ديزين لخدمات الويب المتكاملة ::. .:: للأعلي ::.